الأحد، 11 مايو 2014

كيف تزيد من معدل حرق الدهون في جسمك

اليوم في مدونه الصحه و التغذيه نقدم لكم حلولا لزياده معدل حرق الدهون و السعرات الحراريه من اجل الحصول علي الوزن المثالي الذي ترغب فيه و من اجل سهوله و سرعه في فقد الدهون ، فسوف ندلكم علي الطريق الصحيح من اجل زياده حرق الدهون المخزنه في جسمك .

نصائح لزياده معدل حرق الدهون و السعرات الحراريه في الجسم 



نظم وقتك لزياده معدل حرق الدهون بالجسم
نظم وقتك لزياده معدل حرق الدهون بالجسم 
الماء لزياده معدل حرق الدهون بالجسم
الماء لزياده معدل حرق الدهون بالجسم 
1- نظم وقتك : فمن الهام للغايه من اجل الدايت و الرجيم هو تنظيم الوقت ، نعم تنظيم الوقت ، فانت تحتاج اولا الي تحديد ساعات ثابته للوجبات التي تتناولها ( الفطار - الغذاء - العشاء ) ، كما انه يجب عليك ايضا تحدد وقتا ثابتا لأداء التمارين الرياضيه و يفضل ان يكون هذا الوقت في الصباح الباكر اذا اتيحت لك الفرصه لذلك - راجع الرابط التالي الموعد الأفضل لممارسه الرياضه في النظام الغذائي الدايت - .
2- شرب كميات كبيره من المياه : فالمياه لها السحر الكبير في حرق الدهون و السعرات الحراريه و زياده معدل الحرق ايضا ، كما ان المياه لها فوائد كبيره للجسم ، و ننصحكم ايضا بتناول كوب من المياه قبل كل وجبه تتناولها ، و لكن لا تشرب المياه بعد الطعام مباشره فهو يساعد علي ظهور الكرش ، و لكن انتظر ساعتين كاملتين و بعدها قم بشرب الماء كما تريد .

اقرا أيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــضا معانا : 
كيف تجعلين طفلك يأكل الخضروات من خلال حبه للبيتزا

الفلفل و الشطه لزياده معدل حرق الدهون بالجسم
الفلفل و الشطه لزياده معدل حرق الدهون بالجسم 
الشاي الاخضر لزياده معدل الدهون بالجسم
الشاي الاخضر لزياده معدل الدهون بالجسم
3- الفلفل الاحمر و الشطه : من المعروف ان الفلفل الاحمر و الشطه و البهارات كالفلفل الاسمر ايضا تساعد علي زياده معدل الحرق في الجسم بشكل اكبر ، لذلك ننصح من يقوم بالدايت او الرجيم باضافه القليل من الشطه علي الطعام فهو يساعدك علي فقد الدهون بشكل اسرع .
القهوه السوداء لزياده معدل الدهون بالجسم
القهوه السوداء لزياده معدل الدهون بالجسم
4- الشاي الاخضر : فالشاي الاخضر له فوائد كثيره تحدثنا عنها هنا في مدونه الصحه و التغذيه - راجع الرابط التالي كوب من الشاي الاخضر بعد الغذاء يحميك من السمنه - فننصحكم بشرب كوب من الشاي يوميا و يفضل بعد الغذاء بساعه كامله فهو يساعد علي حرق الدهون و زياده معدل الحرق بالجسم و التخلص من الدهون و التخلص من المواد السكريه الموجود في الطعام فهو يساعد علي فقط الوزن بصوره اكبر .
5- القهوه السوداء : ايضا القوه السوداء او النسكافيه الساده او البلاك هو ايضا ما يساعد علي حرق الدهون و خساره الوزن بشكل اكبر و ذلك بسبب احتوائها علي ماده الكافيين التي تساعد علي ذلك و تساعد علي زياده معدل الحرق بالجسم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دعاء جميل جدا ... اضغط هنا للدخول و الدعاء به

X