الأحد، 23 فبراير 2014

الحل السحري للرجيم الاسرع للحصول علي نتائج سريعه

في مدونتتنا هنا في الصحه و التغذيه و التي تتحدث بشكل رئيسي و هام علي الرجيم و الدايت ، قد تناولنا الاساليب الصحيحه و الهامه في اي نظام غذائي تقوم باتباعه و يمكنكم مراجعتهم من الروابط التاليه (( الحلقه الاولي - الحلقه الثانيه - الحلقه الثالثه - الحلقه الرابعه - الحلقه الخامسه )).

و لكن اليوم سوف أعيد التركيز علي شئ هام من هذه السلسه التي قدمناها لكم سابقا وهي ممارسه الرياضه ، فالرياضه بشكل عام تساعد علي زياده معدل الحرق في الجسم ، و هناك عده دراسات تفيد ان ممارسه الرياضه لمده عام تبقي معدل الحرق في الجسم اعلي لمده 24 ساعه .
و سوف اتحدث اليوم عن احدي الرياضات الهامه و البسيطه و التي يمكنكم ممارستها في اي مكان ( الشارع - النادي - المدرسه - الكليه ) وهي رياضه الجري ، و دعني اخبركم بسر اراه في كثير من الاشخاص و كنت انا واحد منهم وهو الخجل من الجري امام الناس ، و لكن الحقيقه هي انه يجب عليك ان تخجل من وزنك الزائد و لا تخجل من محاولاتك لتقليل هذا الوزن الزائد .
و من الاشياء الهامه التي يجب الالتاف لها هي تنظيم الاكل ، و التقليل من السعرات الحراريه الكبيره التي نتاولها في اليوم ، فهو تساعد بشكل كبير مع الرياضه علي تقليل الوزن بشكل سريع للغايه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دعاء جميل جدا ... اضغط هنا للدخول و الدعاء به

X