الاثنين، 25 نوفمبر 2013

نصائح هامه للغايه للعنايه بأظافرك

الاظافر من الاشياء المحببه لدي الفيتات و التي تضفي جمالا للفتاه عند العنايه و الاهتمام بهم و سوف نقدم لكم اليوم بعض النصائح الهامه للمحافظه علي اظافرك :

نصائح للعناية بالأظافر

- لا تسخدمي اظافرك ابدا كأداه في قطع الاشياء ، فهذا يؤدي الي تقصفها و كسر الاظافر ، و قومي بقطع الاشياء باستخدام الادوات المخصصه لذلك و هذا يساعد علي تقويه اظافرك بشكل جيد للغايه .
- لا تقومي بقص اظافرك بواسطه اسنانك فهي عاده سيئه للغايه و لها اضرار كثيره للغايه ، فهي تضر بصحتك اولا ، كما انها تضعف الاظافر و تجعله تظهر بصوره سيئه للغايه .

نصائح هامه للغايه للعنايه بأظافرك
العنايه بالآظافر من مظاهر الاهتمام بالجمال
- احذري من مزيل الطلاء " الاسيتون " : فاستخدامه بكثره يؤدي الي جفاف الاظافر و هو ما يسهل كسرها ، فحاولي ان تستخدمي منتجات اخري لتزيلي بها الطلاء علي الاظافر بمركبات لا تحتوي علي الاسيتون او القليل منه للغايه .
- دائما استخدمي مرطبات للجلد ، فهي تحافظ علي رطوبه الجلد و الاظافر و تجعلها لا تتقصف او تنكسر 
- اشربي كميات كبيره من المياه ، فهذا يساعد علي نضاره البشره ككل و الاظافر ايضا ، فشرب كميات مناسبه من المياه يوميا يحافظ علي ذلك
- تناول الاطعمه التي تحتوي علي الزينك و الحديد و الاوميجا 3 هي ما تساعد علي تقويه الاظافر و نعومه الجلد و رطوبته و هذه الاطعمه مثل : المكسرات و الباذنجان و السبانخ و جميع انواع الفاكهه بالاضافه الي اللحوم الحمراء و البيض .
- استخدمي المبرد لتهذيب الاظافر بشكل صحيح ، و عليكي ان تتعلي الطريقه الصحيحه لذلك حتي تحافظي علي اظافرك
- استخدمي منتجات لتقويه الاظافر بعمل جلسه اسبوعيه لهم ، و ذلك عن طريقه تدليكم بالاظافر و هو ما يقوي الاظافر ضذ الكسر و التقصف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دعاء جميل جدا ... اضغط هنا للدخول و الدعاء به

X